البحث المُتقدم

×

تسجيل دخول

×

تسجيل عضوية جديدة

  • الاسم *
  • البريد الالكترونى *
  • اسم المستخدم *
  • كلمة المرور *
  • تأكيد كلمة المرور *
  • دخول | نسيت كلمة المرور
×

الحياة مليئة بالاشياء الحسنة والسيئه ولكن للاسف نرى السيء فقط او فلنقول ان السيء هو الطاغي على حياتنا ..نواجه الكثير من المشاكل والكثير من الاشخاص المحبطين البعض منا يعيش في بحر الذكريات القديمة والتي تمنعه من التقدم في حياته , الكثير منا يستسلم لجانب الحياة السيء و يفقد الكثير من الاشياء التي قد تنقذ مستقبله فقط لانه استمع الى شخص احبط من ذاته .
نقع في مصائب وابتلائات كثيرة وقتها نرى اننا سيئو الحظ واننا لن نستطيع اسعاد نفسنا مرة اخرى! الن تسال نفسك لماذا اختارك الله ليبتليك؟ الله اذا احب عبدا ابتلاه كي يختبرة ,فلماذا لاتنجح في هذا الاختبار وانت تعلم (ان بعد العسر يسرا)؟ لماذا لا تستمد قوتك من هذه المصائب وتتعلم منها ؟ لا تستلم لحزنك ؟لا اقول لك ان لا تحزن فأنت لست روبوت انت انسان لديه قلب ومشاعر ولكن ضع حدا لحزنك لا تجعل الحزن يسيطر عليك اكثر من اسبوع مهما كانت مصيبتك .
نقابل في حياتنا الكثير من الاشخاص المحبطين والمشكلة ليست هنا بل في اننا نتأثر بهم ! نفسك اهم من كل شيء ومن ابسط حقوقها ان تتخلى عن كل م يؤذيها ..الكثير سيقولون لك اخرج تلك الناس من حياتك ! حسنا وان كنت لاتستطيع التخلص منهم هل ستقف مكتوف الايدي؟ لا الحل بسيط جدا ويعتمد عليك و على مدى حبك لنفسك .. اعتبر وجودهم مثل عدمه وكما نقول نحن (هو والكرسي واحد) لا تستمع لما يقول لا تركز معه وعندما يحبطك انظر في عينه وابتسم ثم ارحل ! الحل يأتي من داخلك انت فقط..
عندما نحزن نرى الدنيا سوداء نرى كل شيء سيء لا نستطيع ان نفرح واحيانا نقع ولا نقف مره اخرى ! ان كنت تريد العيش في هذة الحياه لا بد ان تكون قويا فالضعفاء لا مكان لهم في هذة الحياة وهي لن تنتظرك ولن تقف لاحد.
حياتنا قصه ولكل منا قصته لا نعرف نهايتها ولكن طالما قلبك ينبض فانت مسوؤل عن حياتك وما يحدث فيها انت تستطيع ان تجعل كل شيء يسعدك ان تتعلم من كل موقف ان تحمد االله على كل ما لديك مهما كان بسيط ان لا تستلم وان تقاوم … فقصتك لم تنتهي بعد.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الأكثر مشاهدة وتعليقاً

الأكثر مشاهدة

الأكثر إعجاباً

الأكثر نقاشاً