البحث المُتقدم

×

تسجيل دخول

×

تسجيل عضوية جديدة

  • الاسم *
  • البريد الالكترونى *
  • اسم المستخدم *
  • كلمة المرور *
  • تأكيد كلمة المرور *
  • دخول | نسيت كلمة المرور
×

تحرير : نعيمه القحطاني – تصوير : أروى الحويطي ، شيماء الصاهود.

 

ضمن مبادرات احتفالات جمعية العمل التطوعي باليوم الوطني ٨٩ نفذ فريق نبض الجبيل التطوعي فعالية ( نقوش وطنية ) التي استهدفت تعليم الجبيل وتحديداً الكبيرات ، لما لهذه الفئة من مكانة خاصة في المجتمع ولحرص الجهات التطوعية في وطننا الغالي على توزيع الاهتمام لجميع فئات الوطن، فقط حرص الفريق على إدخال السعادة لمن كان لهن الدور الأبرز في رفعة شأن الوطن ، وقد لاقت هذه الفعالية الترحيب من تعليم الجبيل رغبة في غرس الوطنية والتطوع في نفوس أبناء الوطن .
هذا وقد استلهم الفريق اسم الفعالية ( نقوش وطنية )لما للكبيرات من قيمة وطنية يظل رسمها مهما تباعد الزمن لتكون ضمن أجيال المنظومة الوطنية ، وقد استهدفت الفعالية مايقارب ٤٠ دارسة من مختلف الأعمار في المركز الرابع لتعليم الكبيرات ،تبادل الحاضرون الأفكار بين القديم والجديد كل ذلك في إطار رؤية ٢٠٣٠.
ومن جانب آخر فقد نظم الفريق أركان تثقيفية وضح فيها الجانب القديم والجانب التطويري الممزوج برؤية ولي عهدنا في السلك التعليمي، والترفيهي، وجانب الحج، والجيش ،قدم هذه الأركان عدد من المتطوعات في نبض الجبيل من مختلف الهيئات التعليمية في الجبيل.
كما غلب على الفعالية الجانب الترفيهي المتمثل في المسابقات والألغاز وتبادل التجارب الممزوجة بخبرات سابقة ،ختم الفريق الفعالية بتكريم منسوبات المركز.
وأشادت مديرة مركز التعليم بجهود متطوعات نبض الجبيل ، وأبدت سعادتها بقولها سعيدة بهذه الهمم التي تسمو بنا نحو القمة لتحقق شعارنا لليوم الوطني ، وفخورة بتلك الوطنية التي لاحظتها في جيل الشباب المتطوع وجيل الكبيرات المربي.

كما أشاد فريق نبض الجبيل التطوعي بجهود الهيئات التعليمية،  ولاننس دور مكتب تعليم الجبيل الرائد في نشر ثقافة التطوع عبر انضمام العديد من المشرفات التربويات لعضوية الفريق الرسمية ، ومن أبرز المدارس المساهمة بالمتطوعات لهذه الفعالية الثانوية الخامسة حيث تقدمت بنسبة ٥٠.٩٪ من المتطوعات مما يعزز تأثير الجانب التطوعي في روح الطالبات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الأكثر مشاهدة وتعليقاً

الأكثر مشاهدة

الأكثر إعجاباً

الأكثر نقاشاً